التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيف يدفع موقع كفيل الارباح وما هي طرق الربح منه

توجد طرق عدة للربح من موقع كفيل واهم الطرق هي عن طريق التسويق بالعمولة
ما هو التسويق بالعمولة في موقع كفيل

يقدم موقع كفيل الفرصة لكل من يملك مدونة أو موقع أو حسابات وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي ويرغب بتحقيق الربح لزيادة مدخوله بالعمل من خلال برنامج التسويق بالعمولة، وذلك بوضع إعلانات أو كتابة مقالات عن الموقع ونشرها مع روابط إحالة او نقل إلى موقع كفيل. حيث يحصل صاحب الإحالة على مكافأة مقابل ذلك.

كيف يعمل برنامج التسويق بالعمولة من كفيل:

اذا لم يكن لديك حساب في موقع كفيل، قم بتسجيل حساب جديد في الموقع من الرابط اسفل المقال .بعد التسجيل في الموقع وتأكيد البريد الإلكتروني، يمكنك الحصول على رابط التسويق الخاص بك عن طريق الدخول إلى صفحة التسويق بالعمولة في حسابك.قم بإستخدام هذا الرابط في جميع مقالاتك أو البانرات الإعلانية التي ستستخدمها بالإعلان عن موقع كفيل والدعوة للتسجيل به ضمن مدونتك أو موقعك أو حساباتك الإجتماعية.بمجرد تحويل أحد المستخدمين عبر رابط التسويق الخاص بك، ومن ثم تسجيله في الموقع لحساب جديد، يتم إحتسابه كأحد الإحالات الخاصة بك.يمكنك متابعة جميع الإحالات المسجلة تحت حسابك من صفحة التسويق بالعمولة الخاصة بحسابك.يتم منحك مكافأة الإحالة حينما يقوم العضو الجديد بشراء الخدمات. حيث يتم منحك 0.5 دولار أمريكي عن كل عملية شراء يقوم بها المشتري وذلك لمدة عام كامل مهما بلغ عدد الخدمات التي يقوم بشرائها. بالتالي يمكن لك الحصول على مكافآت بشكل مستمر طوال العام عن كل إحالة.ليس هنالك حد أعلى لعدد الإحالات التي يمكن إضافتها تحت حسابك. حيث يمكنك إستخدام رابط الاحالة الخاص بك  في موقعك أو مدونتك للربح من برنامج التسويق بالعمولة.
سؤال تكرر كثيرا ما هي وسائل الدفع
طرق الدفع ثلاثة طرق
الاولى عن طريق فيزا كارد
الثانية عن طريق ماستر كارد
الثالثة عن طريق بايبال
رابط التسجيل في الموقع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جريمة اغتصاب جديدة تهز اركان الكلاكلة القبة

 تم قتل طفل في الكلاكلة القبة مربع ٨   اليوم 7/11/2019وهو الطفل عبد العظيم الذي يبلغ من العمر ٩ سنوات  بأبشع صور وهي اغتصابه وخنقه وربطه ورميه بالقرب من بيته  وقد وردنا خبر انه ذهب على البقاله بالقرب بيته ووجد مخنوقا على بعد امتار من البيت وقد تاخر  وبعدها بلحظات وجدو جثمانه مكتف ومجرد من ملابسه وبه اثار اغتصاب واااضحة امام الباب و الكلب البوليسي دل على سيد البقالة  وعدد من الجيران والان الطفل الشهيد عبد العظيم قد نقل جثمانه الى مشرحة بشائر لتشريحه والوصول إلى الادله وقبل قليل تم التحقيق من وحدة  الجنايات وتم النظر الى الجريمه  وسنفديكم  بعد ظهور نتائج التحقيق    وسنفيدكم لاحقا بالتفاصيل الى ان يوارى جثمانه الطاهر إلى المقابر الرحمه والمغفره له ويسكنه فسيح جناته ويلزم  أهله وذويه بالصبر والسلوان . لا تنسى الاشتراك بالبريد الالكتروني وكتابة رأيك في صندوق التعليقات لان رأيك يهمنا.👇👇💜💜💜

اسرار لا تعرفها عن الشهيد محمد هاشم مطر

الشهيد محمد هاشم صلاح مطر ..  26 عام  ترجع اصوله الى مدينه شندي .. المتمه من سكان بحري حي الانقاذ .. طالب ماجستير بجامعة في لندن يدرس هندسة مدنية .. اتى من بريطانيا إلى الخرطوم لحضور عقد قران اخته   .. قتل في فض اعتصام القيادة العامة سبب مقتله الرئيسي هو انه كان ناشط سياسيا وقد استهدف اثناء فض الاعتصاام والاقوال الشائعة بأنه كان يدافع عن فتاة خاطئة كان على مدار السنين و كل رمضان يكون واقفا في شارع الانقاذ امام بيتهم و بعمل على توزيع اكياس للماره عشان يفطرو .. حتى رمضان الماضي ٳلى ان استشهد انتشر هاشتاق Blue for sudan بعد وفاته على نطاق عالمي واسع نسبه لحبه لـ اللون الازرق وتعلقه الشديد به و تفاعلت معه شخصيات عالميه .. و تم تغيير شارع  بـ اسمه ( شارع الشهيد محمد هاشم مطر ) شارع الانقاذ سابقا  .. وحكي عن رواد مواقع التواصل ان امه كتبت منشور تعبر فيه عن حزنها الشديد عليه لنتابع ماذا قالت.. لاقاني بوست لواحدة مُشيرة صورة الشهيد محمد هاشم مطر بكابشن جمييييل جداً ومؤثر.. وفى نهايته عبرت عن شوقها الشديد ليه "ربنا يرحمه ويغفر ليه ".. طلعت أمه لما دخلت بروفايلها..